أفضل تطبيقات ايفون للياقة البدنية وكمال الاجسام

iphone-bodybuilding-apps

هل تحمل هاتف ايفون (iPhone) ؟ هل تمارس رياضة بناء الأجسام؟ ، إذا كان جوابك هو نعم فأنت أكثر حظاً ، يمكنك تحميل تطبيقات تساعدك على بناء و نمو العضلات من خلال هاتفك ، بل ايضاً للذين يريدون عمل حمية غذائية تساعدهم على إنقاص الوزن مع التدريب، وايضاً يوفر لك المعرفة اللازمة إذا كنت تريد زيادة وزنك ، الأمر سهل كل ما عليك هو تحميل تطبيقات ايفون الخاصة برياضة بناء الأجسام.

1- HIIT Interval Training Timer

Hit-interval-training-timer

التوقيت أهم عامل اثناء التدريب، هذا التطبيق يساعدك على وضع جدول زمنى للتدريب، مثل فترة الراحة بين المجموعة وبين التمرين واخر، وتحديد وقت إنتهاء التدريب داخل الصالة الرياضية، ويمكنك استخدامه ايضاً اذا كنت تمارس بعض التمارين فى المنزل، أو عند الجرى او إذا كنت تمارس رياضة الملاكمة أو عند ممارسة ركوب الدرجات.
للتحميل اضغط هنا

2- Full Fitness

Full-fitness

حقاً تطبيق أكثر من رائع يحتوى على مئات من التمارين الفريدة لجميع العضلات الجسم، ويتميز بعرض تعليمات لجميع التمارين وكيفية ممارستها مع عرض فيديو او صور، فاذا كنت تبحث عن تغير روتين برنامجك التدريبي وتحمل هاتف ايفون فهذا التطبيق سيكون هو مدربك من الأن، لن تحتاج إلى مدرب بعد اليوم، كما يتتبع الاستهلاك الغذائى ويساعدك فى الحفاظ على وزن الجسم، وتحديد الجدول الزمنى للتدريبات، ويعرض لك تمارين الاحماء و القلب.
للتحميل اضغط هنا

3- JEFIT Workout

Jefit-workout

تطبيق JEFIT يحتوى على أكثر من ميزة تجعلك تحمله وهو مجانى، بنظرتى الشخصية هو تطبيق يساعدك على التحفيز ودافع جيد للاعبى كمال الاجسام، يحتوى على أكثر من 1300 تمارين فريدة من نوعها مع كيفية ممارستها ومع رسم متحرك لمشاهدة كيفية اداء الممارسة، ويساعدك على تخطيط برنامج الياقة البدنية للمساعدة فى تحسين الصحة والوصول لأهدافك، إذا كان بناء جسم نحيف أو فقدان الوزن او زيادة الوزن و القوة، كما يحتوى على بعض تمارين اليوغا وتمارين القلب ويمكنك مشاركة احصائيات تقدمك مع اصدقائك على الفيسبوك او تويتر.
للتحميل اضغط هنا

4- Complete Gym Guide Lite

Complete-gym-guide-lite

هذا التطبيق مفيد للمبتدئين، ويحتوى على أكثر من 110 تمارين مختلفة للاعبى كمال اجسام واللياقة البدنية، كما أنه يحتوى على تمارين فريدة لعضلات البطن الذى يبحث عنها دايماً المبتدئين لاظهار وابراز عضلات البطن ومنطقة وسط الجسم، وبه ميزة جيدة وهى الآلات الحاسبة لحساب إحتياجك اليومى من البروتين والكربوهيدرات والكرياتين، والمساعدة فى تحديد الأوزان المناسبة لك للاستخدام أثناء ممارسة التمرين.
للتحميل أضغط هنا

وهناك المزيد من التطبيقات ولكن أخترت لكم أفضل التطبيقات وأكثرها تحميلاً والتى اثبتت فعاليتها.

أقرا ايضاً: 

  • أقرا ايضاً

عن Ahmed Magdy

شاب مصري اهتم برياضة بناء الأجسام، وأعمل مدرب سباحة ولياقة بدنية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*