الاثنين، 27 يناير 2014

لماذا يحتاج لاعبي بناء الاجسام إلي الشوفان؟


الشوفان منتج طبيعي 100 بالمائة، الشوفان و اللبن عن طريق التغذية المثالية ، ويجمع بين اثنين من مصادر قوية من المواد الغذائية التي ستحتاج إليها لملء متطلبات بناء العضلات و اللياقة البدنية الخاص بك - الشوفان و اللبن. وهناك غيرها من المكملات اللياقة البدنية في السوق اليوم التي تجمع بين هذه المكونات اثنين ، بدلا من مجرد وجود مصل اللبن. لماذا تحتاج الشوفان في كمال الاجسام واللياقة البدنية ؟ هناك عدد من الأسباب الوجيهة و بين أفضل منها هي السيطرة على الوزن ، والطاقة، والصحة العامة.
 

الناس الذين يستهلكون الشوفان هي أقل عرضة للسمنة بشكل منتظم. في الواقع، تشير الدراسات إلى أن الأطفال الذين يأكلون الشوفان خفض بانتظام من خطر أن تصبح البالغين يعانون من زيادة الوزن بنسبة 50 في المئة. محتوى الألياف القابلة للذوبان من الشوفان يشكل مادة هلامية في الجهاز الهضمي ، مما يسبب لك أن يشعر أطول الكامل في نهاية المطاف و مساعدتك على تخفيف الوزن . الجل الذي يشكل داخلك أيضا الفخاخ الكولسترول السيئ و يساعد على التقليل من امتصاصه في مجرى الدم.

تحتاج السعرات الحرارية لتعطيك الطاقة التي تحتاج إليها لممارسة التدريب المخصص لك، الشوفان مصدر جيد من الكربوهيدرات للقيام بهذه المهمة، هناك دراسات أنه عندما يستهلك شخص الشوفان قبل نحو ساعة من ممارسة الرياضة، يتم تبديل التمثيل الغذائي بطريقة إيجابية و النتائج إلى الأداء المعزز خلال التدريب.

الشوفان مصدر جيد للعديد من العناصر الغذائية الأخرى اللازمة لاتباع نظام غذائي متوازن ونظام مناعة أقوى. كما أنه يبطئ عملية الهضم لديك ، فإنه يتحكم أيضا في مستويات الجلوكوز في الدم - تباطؤ الزيادة في الأكل و بعد انخفاضه قبل وجبات الطعام . هذه العملية تساعد على تجنب كل مخاطر مرض السكري.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الشوفان المواد الكيميائية النباتية التي تم اكتشافها للحد من خطر الإصابة بالسرطان. و قلل من مخاطر الاصابة بسرطان التعاقد من الثدي والبروستاتا وبطانة الرحم ، أو المبيض بشكل ملحوظ عندما يأكل شخص الشوفان بانتظام.

الشوفان هي أيضا مصدر ممتاز للفيتامينات الضرورية مثل البيوتين ، وحامض الفوليك ، الثيامين ، وفيتامين E، فضلا عن عناصر مثل الحديد و الزنك. هذه المواد الغذائية وجميع العناصر الغذائية الأخرى الموجودة في الشوفان لديها القدرة على زيادة سرعة استجابة الجسم للعدوى ويجعل لكم شفاء أسرع في حالة أي مرض يضرب لك .

في الواقع ، فإنه ليس من الغريب أن منتج مثل الشوفان الطبيعي 100 في المئة و اللبن عن طريق التغذية المثالية هي في السوق اليوم. مزيج مدهش من الشوفان واللبن يمكن أن تفعل أكثر من ذلك بكثير بالتأكيد للشخص الذي هو في برنامج كمال الاجسام أو اللياقة البدنية.

لقراءة المزيد: فائدة الشوفان للاعب بناء الأجسام.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م