الاثنين، 18 نوفمبر 2013

تمرين القرفصاء


القرفصاء هو تمارين رفع الأثقال التي تدرب عضلات الجزء السفلي من الجسم الكامل مثل عضلات البطن والحوض والساقين. هذا التمرين هو واحد من أهم التمارين الرافعي رفع الاثقال حيث هذا التمرين سيعمل على تدريب عضلات أهم المسؤولة عن القوة و القدرة على التحمل ، و عضلات الحوض . هذا هو عملية معقدة من التمارين مع الأوزان الثقيلة، ولكن الأهم من ذلك كله ، عندما يطبق بشكل صحيح سوف يمنع آلام الظهر نتيجة ل تقوية عضلات البطن والحوض ، والساقين يرتبط مع آلام أسفل الظهر . سوف ممارسة القرفصاء تقوية العظام والأربطة والأوتار ، و القسم السفلي من الجسم .


يجادل بعض المدربين أن ممارسة القرفصاء هو السبب الرئيسي ل آلام الظهر و الركبة ، و كما كان نتيجة ل ظهور مماثلة ل القرفصاء التمارين مثل القرفصاء مقعد ، Zerr القرفصاء، الخ . في أي حال لا تزال ممارسة القرفصاء هو أفضل تمارين رفع الاثقال الرياضة ل اكتساب القوة و العضلات . بعض المدربين بتدريب اللاعبين النصف ممارسة القرفصاء ، وسوف يؤدي إلى آلام في الركبة بسبب الضغط على الساقين . وخلافا لل ممارسة القرفصاء الكامل الذي يستخدم عضلات الحوض والساقين.


التطبيق و كيفية ممارسة التمرين:


بداية الحركة و تستقيم . و تكون Albarbel ( الحديد ) ويستريح على العضلات شبه المنحرفة في الجزء الأعلى من الظهر . وتتأثر حركة عندما يعود الحوض (من الخلف ) الى الوراء و ثني الركبتين إلى أن يكون الجذع بالأسفل التعاون مع الثقل يقع على Albarbel . و الآن الجزء الأكثر أهمية هو كيفية تسلق ، و كنت في أسفل حفاظ على التوازن و الأولى عبر الحوض ، ثم انقر على عضلات البطن و الجزء الخلفي لذلك سيتم تطبيق التمارين بشكل صحيح .

أقراً أيضاً: تمرين القرفصاء يعزز ظهور عضلات البطن .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م