الاثنين، 28 أكتوبر 2013

كمال الاجسام و تساقط الشعر


يجب على لاعبى كمال الاجسام تعلم أن تكون منضبطة بشكل لا يصدق كما يجب وضع الكثير من الجهد للحفاظ على قوتها و المظهر. كما تعلمون يزيد بناء الجسم مستوى هرمون تستوستيرون في الجسم ، وهذا شيء مشروع للاعبى كمال الاجسام ، كما هو مطلوب التستوستيرون لبناء كتلة العضلات المطلوبين. لكن يمكن لهذا أن يؤدي إلى مشكلة مع فقدان الشعر ؟

ومن المعروف بصيلات الشعر بشكل طبيعي لإنتاج إنزيم يسمى 5 Alpha Reductase . هذا الانزيم محددة تنتجها بصيلات الشعر يتفاعل مع هرمون تستوستيرون في الجسم ويخلق ديهدروتستوسترون ، وصفت DHT لفترة قصيرة. ديهدروتستوسترون هو ضار إلى بصيلات الشعر لأنه يغير لهم ، وتنبيه الجهاز المناعي لمهاجمة . DHT هو الاندروجين الذي هو العامل الرئيسي ل نمط صلع الذكور في الرجال ، و إلى درجة أقل في النساء .

على الرغم من أن الانتقال من هرمون تستوستيرون العمل بها هو الاسمي ، فإن الخطر الحقيقي يكمن في المنتجات التي تحتوي على DHT . هذا مهم بشكل خاص لمعرفة ما إذا كنت قد اتخذت المنتجات التي تحتوي على DHT ، أو المنشطات التي تزيد من عملية الصلع . قد يكون مكملات التستوستيرون نفس التأثير كما يؤدي إلى المزيد من هرمون تستوستيرون أكثر ديهدروتستوسترون . ويعتقد أحيانا أن كمال الاجسام وحدها يسبب الصلع ، و هذا هو ببساطة غير صحيح . على الرغم من أن أولئك الذين كانوا مقدر جينيا لفقدان شعرهم قد تجد انهم يخسرون ذلك عاجلا وليس يودون بسبب زيادة هرمون تستوستيرون . ويعتقد أنه تم إنشاء شائعة في كمال الاجسام يسبب فقدان الشعر وحده من قبل كمال الاجسام مع اتباع نظام غذائي غير صحي للغاية مما أدى إلى فقدان شعرهم .

مستوى هرمون التستوستيرون في الجسم كمال الاجسام هو في أنه من أعلى لمدة تصل إلى ساعة واحدة بعد أن تجريب وتدريب الوزن دون ملاحق إضافية. إذا كنت لاعب كمال اجسام و لقد لاحظت وجود ترقق في الشعر ، أو هي مجرد قلق عموما حول فقدان الشعر ممكن بسبب الوراثة يجب أن تكون على يقين من أن تجنب أي شيء يتعلق DHT . هناك أيضا الشامبو الخاص الشعر إعادة النمو في السوق و حتى بعض التي تدعي أنها يمكن أن تطهير فروة الرأس من DHT بعد تدريب مكثف . هذه الشامبو قد يكون من المفيد البحث إذا كنت مهتما. كما هو الحال دائما إذا كان لديك أية مخاوف خاصة يجب أن تكون متأكدا من أن يتشاور مع الطبيب المعالج.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م