السبت، 27 أبريل 2013

الاحماء والحصول على استعداد لممارسة الرياضة


كل يوم قبل أن نبدأ في ممارسة التمرين، المدرب يطلب منا أن الاحماء أولا ثم أداء التمرين. هناك العديد من الذين يتفقون على أن أنهم غالبا ما يعتقدون أن الاحماء قبل ممارسة هو مضيعة للوقت ويمكن تجنبها. لكن الحقيقة هي بعيدة تماما عن هذا.

تشير الدراسات إلى أن تماما مثل أي آلة أخرى يتعرض الجسم لدينا أيضا لخطر البلى العادي. في كل مرة نمارس، يمارس جسمنا. الاحماء تستعد الهيئة ضد أي عمل صارمة خارج الدورة وأيضا الضمانات ضد جميع أنواع الإصابات المحتملة. من المهم أن تأخذ الرعاية المناسبة من جسمنا لحراسة آمنة ضد أي نوع من الإصابة.

فقد رأينا أن العديد من الأفراد تخطي الاحماء قبل ممارسة روتينية، لتوفير الوقت. من المهم أن نفهم أن تنفق بضع دقائق أداء التمارين الاحماء يؤدي إلى مكاسب أكبر الأداء.

ما إذا كان تشغيل، والسباحة أو تصل إلى الصالة الرياضية على أهمية الاحماء لا يمكن تجاهلها. هناك عدة أسباب لماذا الاحماء قبل ممارسة النظام المهم

الاحماء يزيد من درجة حرارة الجسم عموما والعضلات مما يزيد من تدفق الدم الى العضلات النشطة.
لأنه يزيد من معدل ضربات القلب ويحصل على ضخ الدم عبر الأوردة ويرخي العضلات والأوتار لمنع الإصابة.
الاحماء يزيد من تدفق الدم إلى القلب. هذا يقلل من خطر لممارسة الرياضة مشكلة القلب التي يسببها.
عند ممارسة تطالبون المزيد من الدم والأكسجين. الاحماء يساعد القلب والأوعية الدموية التكيف مع ممارسة النظام.
الاحماء يزيد من إنتاج هرمونات مختلفة والانزيمات المسؤولة عن تنظيم إنتاج الطاقة. خلال الاحماء هذا توازن الهرمونات يجعل المزيد من الكربوهيدرات والأحماض الدهنية المتاحة لإنتاج الطاقة.
ويحسن التنسيق المشترك بين العضلات والجهاز العصبي لتحسين أداء التمارين الرياضية.
فإنه يساعد على تعزيز التعرق ويقلل من كمية الحرارة المختزنة في الجسم. هذا يساعد على منع درجات الحرارة من الارتفاع إلى مستويات خطيرة خلال ممارسة التمارين الرياضية.
الاحماء يوفر فائدة نفسية ويستعد عقليا الفرد للدورة تجريب.
معروف جيدا طبيعى، ويقول الدكتور كافيتا تيواري، "الاحماء تمارين لديه نفس القدر من الأهمية كما التدريبات الخاصة بك كما أنها تعد جسمك للنشاط المضنية. تمارين الاحماء يزيد من تدفق الدم إلى العضلات والمفاصل ويجعلها مرنة قبل تدريب مكثف ويساعد على تجنب رعشة مفاجئة أو إجهاد، وبالتالي منع أي إصابات الأنسجة الرخوة مثل العضلات أو تمزق في أربطة ".

الاحماء يحتاج إلى الإيجاز، وينبغي ألا تستخدم كل الوقت المخصص لممارسة الرياضة في يومك. ويمكن إجراء تمارين الاحماء للاهتمام عن طريق خلط عددا من التحركات رائعة لجعل الاحماء ممتعة قدر بقية تجريب الروتينية الخاصة بك.

ويقترح أن يجب أن تبدأ دائما دافئة الخاص بك مع 5 - 10 دقيقة من المشي السريع أو الركض في المكان نفسه وأخذ نفسا عميقا للحصول على الرئتين والجهاز التنفسي استعداد للدورة ممارسة الرياضة. من المهم أن نتذكر أن جلسة العمل الخاصة بك الاحماء ينبغي أبدا تبدأ مع وتمتد، كما تمتد في عضلة الباردة عادة ما يؤدي إلى إصابة.
نقف مع قدميك حوالي القدم، وبصرف النظر يديك على الوركين. إمالة رأسك إلى اليمين ولفة بلطف رأسك إلى اليسار في محاولة للحفاظ على الذقن إلى أسفل بالقرب من صدرك ثم استرجاع.
الاسترخاء ذراعيك وتأرجح عليها من قبل الجانبين في اتجاه عقارب الساعة ثم في عكس اتجاه عقارب الساعة.
يمكنك ثم تأرجح ساقك اليسرى في حركة دائرية لمدة 5 مرات على الأقل ثم قم بإجراء أرجوحة الساق مع الساق اليمنى لمدة 5 مرات على الأقل.
نقف مع قدميك حوالي القدم، وبصرف النظر ذراعيك على الجانب الخاص بك. المشبك يديك خلف الظهر والانحناء إلى الأمام ببطء من وسطه بحيث كنت تواجه الأرض. كما كنت ينحني إلى الأمام جلب ذراعيك فوق بيديك لا تزال شبك. تشغل هذا المنصب لمدة 10 ثانية، وتأتي ببطء إلى وضع البداية. بعد أن تم حرارة جسمك، وكنت على استعداد لأداء ممارسة روتينية الخاص بك.
ممارسة جيدة لصحتك. ومما يشجع الجميع لأداء تمارين الاحماء ليس فقط لتحقيق أقصى قدر من تجريب، ولكن أيضا للبقاء آمنة وصحية..

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م