الأحد، 21 أبريل 2013

اطعمة بها نسبة عالية من البروتين



نسبة عالية من البروتين، حمية الكربوهيدرات المنخفضة هي حقا شعبية بين كمال الاجسام، المتحمسين للياقة البدنية وجميع أولئك الذين يرغبون في انقاص وزنه أو الحفاظ على كتلة العضلات ورياضي الرقم تبحث. سواء كنت تحاول خفض الجسم من الدهون، والحفاظ على وزنك الحالي أو مديري مقاومة الأنسولين، وهذه نسبة عالية من البروتين 9، يمكن وجبات خفيفة منخفضة الكربوهيدرات حقا لك خدمة كبيرة.

جوز
سواء أنها تعتبر أن تكون منخفضة الكربوهيدرات، أو لا، كانت المكسرات وجبة خفيفة يوميا المفضلة من الألغام لفترة طويلة. ليس فقط لأنها مصدر كبير للبروتين، ولكن أيضا لأنها توفر الكثير من الدهون الصحية والألياف أيضا. عندما نتحدث عن مغذيات إضافية، واللوز هي واحدة من أفضل أنواع المكسرات لتناول الطعام حيث أنها تحتوي على مستويات كبيرة من كل من الحديد والكالسيوم مقارنة مع أنواع أخرى من المكسرات.

زبدة اللوز على التفاح
إذا كنت يحدث ليكون في عملية أو محاولة عملية لتحقيق التوازن خروج من تناول الكربوهيدرات، وهناك العديد من الفواكه العظيمة المتاحة لمساعدتك، والتفاح كونها واحدة من أفضل الخيارات. على الرغم من أنها لديها بالفعل كمية أقل من السكر من غيرها من الفواكه مثل الكرز والموز والعنب أو، يصبح التفاح أفضل حتى عند إضافة زبدة اللوز إلى المعادلة. من إن التفاح يحتوي على كمية عالية نسبيا من الألياف، وزبدة اللوز لديها العديد من العناصر الغذائية الهامة في ذلك أنها تشمل كذلك الكالسيوم، والحديد، وفيتامين E. للحصول على وجبة خفيفة صحية جميلة معبأة بالكامل من العناصر الغذائية، في محاولة نصف تفاحة جنبا إلى جنب مع ملعقة واحدة من زبدة اللوز الخام.

لحوم البقر أو تركيا متشنج
وكان متشنج واحدة من بلدي الوجبات الخفيفة المفضلة لفترة طويلة. لحوم البقر والديك الرومي، أو حتى الأسماك، وأنا أحب كل منهم. إذا كان في أي طريقة ممكنة لجعل لكم الخاصة بك، أن تفعل ذلك. ولكن إذا كان من غير الممكن أو انك لا تريد؛ تكون على يقين من العثور على متشنج وهذا هو 100٪ الطبيعية والعضوية، التي تفتقر إلى المواد الحافظة، ويحتوي MSG قليلا، السكر، أو محتوى الصوديوم. وبصفة عامة، متشنج وجبة خفيفة عظيمة قليل الدسم وكال المنخفضة التي هي أيضا منخفضة في الكربوهيدرات أيضا. كل هذا بالإضافة إلى كونه بروتين ممتاز والحديد مصدر جعل متشنج خيار صحي جيد لتناول وجبة خفيفة.

الجبن والتوت
عندما واحد هو محاولة للحد من تناول الكربوهيدرات، والجمع بين الجبن مع التوت هو دائما فكرة جيدة. معظم التوت لديها عدد قليل جدا من السعرات الحرارية وعلى نسبة عالية من المواد المضادة للاكسدة وكذلك الفيتامينات واللوتين. إضافة بعض البروتين لأن (الجبن) وكان لديك نفسك وجبة خفيفة متوازنة بشكل جيد للاستمتاع.

سمك التونة مع الخضروات
ومن المعروف أن الخبز هو الكامل من الكربوهيدرات. ولكن الخبز ليست نهاية كل شيء ليكون كل السندويشات! على سبيل المثال المرة القادمة التي جعل سلطة التونة الخفيفة - تخطي الخبز. بدلا من ذلك، يخدم سلطة مع الطماطم، أو هل يمكن أيضا استخدام الخيار أو اتمامه باستخدام أوراق الخس. هناك الكثير من البروتين في سمك التونة، وكما أنه يحتوي على كمية كبيرة من الحديد أيضا. فإن الخضار وأضاف إضافة المواد المغذية والفيتامينات الأخرى لتناول وجبة خفيفة أيضا.

بروسسيوتو والبطيخ
آخر واحد من بلدي المفضلة لأنواع من الوجبات الخفيفة الصحية هي البطيخ المن مع بروسسيوتو ملفوفة حوله. يجري كل حلوة ومالحة، ومزيج من البطيخ وبروسسيوتو بالكاد يمكن أن تعرض للضرب. وعدم السماح الطعم الحلو من البطيخ يخدعك إلى الاعتقاد أنه يتكون فقط من السكر والبطيخ تحتوي على كمية عالية من المياه في نفوسهم مما يعني أن تحصل على المزيد من الدوي لجهودكم باك في حصة واحدة. من البطيخ تحصل على الكثير من فيتامين C ومبلغ محترم من البروتين يأتي من بروسسيوتو.

السلمون المدخن مع الجبن الأبيض
فقط لأن شيئا ما وصفت بأنها "منخفضة الكربوهيدرات" مثل هذه الوجبات الخفيفة، وهذا لا يعني أنه لا بد أن يكون الكربوهيدرات صفر. الجمع بين سمك السلمون (والذي هو قلب صحي وغني في الدهون الصحية) جنبا إلى جنب مع الجبن (الذي هو الكامل من الكالسيوم) لوضع على المفرقعات القمح الكامل يجعل لتناول وجبة خفيفة لذيذة جدا. بدلا من ذلك، استبدال المفرقعات مع شرائح الخيار مغذيات إضافية.

الخضروات فريتاتا
بغض النظر عن كونه وجبة خفيفة بسيطة للغاية لجعل، فريتاتاس لها أيضا فائدة إضافية تتمثل في كونها صحية جدا لكنت كذلك. بصرف النظر عن حقيقة أن لديهم عدد منخفض الكربوهيدرات والبيض تحتوي على العناصر الغذائية الأساسية مثل الحديد والبروتين وفيتامين D. الخضروات مثل السلق، البروكلي، السبانخ أو سوف تقدم دفعة إضافية من الألياف إلى وفريتاتا - دون تحميل هذا الامر مع الكربوهيدرات اضافية. هي فكرة جيدة لاثارة فريتاتا خلال عطلة نهاية الأسبوع للاستمتاع على مدار الأسبوع القادم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م