الأحد، 14 أبريل 2013

الكرياتين وبناء العضلات



للرياضيين والأفراد للياقة البدنية التفكير يتطلعون إلى إضافة كتلة العضلات والقوة، واحدة من المكملات الأكثر استخداما على نطاق واسع حاليا في السوق هو الكرياتين. الطريقة التي يعمل بها هذا الملحق هو دعمها لتقلصات العضلات من خلال زيادة مستويات ATP في حين تعمل أيضا على تقليل كمية استنزاف العضلات، والذي يحدث بعد التدريب الشاق.

ما هو

الكرياتين هو طبيعي غير الأحماض الأمينية الأساسية، التي يتم تخزينها في العضلات والهيكل العظمي والقلب والمخ والخصيتين. إن لم يكن، خلافا للاعتقاد الشائع، والستيرويد. في الواقع الكثير من الناس لا يدركون أنه عند تناول أي نوع من المنتجات السمكية واللحوم أو منتجات الألبان التي تستهلك هذه الأحماض الأمينية بشكل طبيعي.

فوائد الرياضة

ما هو الإرشاد أساسا لا يسمح للعضلات للعمل بجد والانتعاش بصورة أسرع. هذا هو السبب في أن الملحق أصبح الدعامة الأساسية بين الرياضيين في جميع أنحاء العالم، من الناحيتين المهنية وكذلك الهواة. على الرغم من مونوهيدرات الكرياتين في حد ذاته لا يثير مقدار كتلة العضلات، فإنه يساعد في عملية بناء كتلة العضلات عن طريق السماح للمستخدم لتدريب أكثر كفاءة في حين وجود انخفاض انتاج الطاقة.

الفوائد الصحية

- قد العديد من الدراسات أن يقدم تقريرا مونوهيدرات الكرياتين تحسين قوة العضلات القلب، ووزن الجسم، والقدرة على التحمل في المرضى الذين يعانون من قصور في القلب.

- وهناك أيضا أدلة على أن الكرياتين في الوريد بعد اصابته بأزمة قلبية قد يساعد في وظيفة عضلة القلب الصيانة وصيانة نظم القلب.

- عندما يقترن تدريب القوة لأنه يساعد على زيادة كثافة العظام.

- البحث المبكر يشير إلى أن الكرياتين يمكن أن يكون لها آثار إيجابية على المرضى الذين شخصت مع الاكتئاب. ومع ذلك، هناك حاجة لمزيد من الدراسات.

تأثيرات جانبية

هذا الحمض غير الأمينية الأساسية له آثار جانبية قليلة الرسمية، على الرغم من احتباس الماء هي واحدة كبيرة. عندما تستهلك أكثر من مبلغ محترم من الوقت، وسوف يسبب احتباس الماء، مما قد يجعل العضلات تبدو أكبر مما هي عليه بالفعل. ليس هناك خطر في هذا المتأصلة، باستثناء تقلصات العضلات ممكن نظرا لكميات كبيرة من المياه المخزنة. عندما يقوم المستخدم يتوقف هذا الملحق، بما في ذلك في نظام الملحقة بها أنها تجربة عادة كمية صغيرة من فقدان الوزن بسبب احتباس الماء في العضلات مخفضة. وعلى هذا درس الكرياتين على مدى العقود القليلة الماضية، والآثار الجانبية على المدى الطويل التمديد لا يزال غير معروف نسبيا.

على الرغم من أنه له آثار جانبية قليلة مثل احتباس الماء والانتفاخ، فإنه لا يزال من المهم جدا أن يتشاور مع طبيبك قبل البدء في استخدام أي تمديد أو روتين اللياقة البدنية الجديد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م