الأربعاء، 10 أبريل 2013

فوائد التين و كمال الاجسام


آدم وحواء عندما تستعمل أوراق التين لتغطية الحشمة، فمن غير معروف ما إذا كانوا يعرفون كل شيء عن الفوائد الصحية والتين جاؤوا من يمتلك. ربما لو فعلوا فإن الفاكهة المحرمة بدا أكثر قليلا زائدة عن الحاجة ...

التين هي الفاكهة الموسمية التي تأتي من غرب آسيا. انها تنمو على الأشجار وتكون عضوا في عائلة التوت. لتجفف، ويمكن شحنها في أي مكان ويمكن أن تؤكل وتتمتع في أي وقت من السنة. وتكتظ أيضا أنهم مع الخير والفوائد الصحية - التي نشرع لدراسة هنا.

ليف

التين مثل كثير من الفواكه تعتبر مصدرا رائعا للألياف. ماذا يعني هذا بالنسبة لك هو خفض نسبة الكوليسترول والألياف وسوف يمر من خلال الشرايين والأوردة واضحة بعيدا عن اللوحة التي تتراكم هناك. وهذا يمكن أن يساعد أيضا في وظيفة الجهاز الهضمي ومنع الإمساك.

يمكن أن معظم الفواكه تباهى هذا على الرغم من و. لا سيما إذا كنت تأكل منها مع جلود سليمة التين لا تحتوي فقط على الرغم من أي الألياف - أنها تحتوي أيضا على "البكتين" التي تشكل الألياف القابلة للذوبان وهذا يعني أنه يمكن أن يمر من خلال أكثر من الجسم، وهذا يعني انه يمكن التخلص من الكولسترول الضار.

الأحماض الدهنية

الدهون ليست دائما شيئا سيئا، والكثير منا الآن على بينة من أهمية الأحماض الدهنية الأساسية في نظامنا الغذائي. ويخشى كذلك أبدا عندما التين هنا - كما أنها تحتوي على أحماض أوميغا 3 وأوميغا 6، وكذلك كما الفينول. وهذا يمكن بعد ذلك بدوره يساعد على تليين المفاصل ومنع التهاب المفاصل، لتزويد الجلد والشعر مع زيوت التي يحتاجون إليها، لمساعدة الجسم على الاستفادة من البروتين أكثر فعالية لبناء العضلات والأنسجة، لمنع مرض الزهايمر والخرف وعامة وظائف المخ و أيضا للوقاية من أمراض القلب (جنبا إلى جنب مع الألياف التين هي مفيدة جدا للقلب).

بوتاسيوم

التين مثل كثير غيرها من السوبر للأغذية الفواكه مرتفعة جدا في البوتاسيوم. هذا له فوائد عدة - واحد لانه يساهم في تنظيم وظيفة العضلات ويمنع التشنج حتى هذه يمكن أن تجعل منها وسيلة انتصاف منزل كبير للتشنجات إذا كنت تعاني منها. البوتاسيوم في الوقت نفسه هي أيضا مفيدة جدا لتنظيم مستوى السكر في الدم - ولهذا السبب من استهلاك التين يمكن أن تقلل من كمية الأنسولين المطلوبة في حقن الانسولين لمرضى السكري. وهذا يمكن أن يساعد أيضا مع الطاقة العامة لأولئك الذين لا يعانون من مرض السكري. للحصول على التأثير الكامل للبوتاسيوم على الرغم من التأكد من أن يأكل من أوراق الشجر، وكذلك التين أنفسهم.

الكلسيوم

التين على نسبة عالية من الكالسيوم وهو ما يعني أنها يساعد على تقوية العظام، تقلصات العضلات والأوتار.

سائل الصمغ

إذا كان لديك الباردة ثم قد تين هل جيدة مثل الصمغ يمكن أن تساعد على تخفيف التهاب الحلق. فإنها يمكن أن تساعد أيضا على استنزاف البلغم ومسح الخطوط الجوية في ظروف التنفس الأخرى.

الأحماض الأمينية


التين مرتفعة أيضا في بعض الأحماض الأمينية - وتحديدا ليسين، ليسين، حمض أميني أساسي وأرجينين. الأحماض الأمينية هي مركبات الكربون - أشكال البروتين التي هي على استعداد للجسم للاستخدام. ثم يتم استخدام هذه ومعاد لمجموعة متنوعة من المهام في جميع أنحاء الجسم من بناء العضلات للحفاظ على الجلد. كما أنها تلعب دورا حيويا في وظيفة الدماغ وتشكل الانزيمات التي يستخدمها الجسم لتحطيم المواد الغذائية وإجراء التفاعلات الكيميائية الأخرى.

هذا الكوكتيل خاصة من الأحماض الأمينية، وخاصة أرجينين، أمر مفيد للغاية لإفراز الهرمونات، وكذلك نقل الدم والمواد الغذائية في جميع أنحاء الجسم. أرجينين يساعد على انتاج هرمون التستوستيرون، وكذلك مع تدفق الدم (كما هو مقدمة لأكسيد النتريك التي توسع الأوعية في أسباب بدوره). وهذا يجعل ثم أرجينين ملحق شعبية بين كمال الاجسام، ويجعل من التين شعبية مثير للشهوة الجنسية. الجمع بين هذا مع القدرة على التحمل أفضل الجنسي (وذلك بفضل تدفق الدم ومحتوى السكر) وكان لديك وجبة خفيفة قوية لتحسين حياتك الجنسية.

المعلومات الغذائية:
تحتوي كل حبة تين كبيرة (64غ)، بحسب وزارة الزراعة الأميركية على المعلومات الغذائية التالية :
السعرات الحرارية: 47
الدهون: 0.19
الدهون المشبعة: 0
الكاربوهيدرات: 12.28
الألياف: 1.9
البروتينات: 0.48
الكولسترول: 0

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م