بولندا واسبانيا يرفضان أعطاء تصريح السفر لمنتخب مصر لبناء الأجسام

منتخب مصر للفيزيك

سفارة بولندا ترفض أعطاء تأشيرة السفر منتخب مصر للفيزيك بعد رفض سفارة اسبانيا لفريق كمال الأجسام للمشاركة فى بطولة العالم:

مصر تفقد المنتخب الرياضى فى جميع فئات بناء الأجسام، فى بداية الشهر الحالى 1 نوفمبر رفضت السفارة الأسبانية أعطاء تصريح سفر المنتخب الوطنى المصرى لكمال الأجسام، واليوم السابع من نوفمبر تم رفض أعطاء تصريح سفر لمنتخب مصر لفئة الفيزيك للمشاركة فى بطولة العالم من قبل سفارة بولندا، وسبب الرفض دواعى أمنية أعتقاداً منهم أن مصر بلد بها أرهاب، مما حرم أبطال منتجب مصر لبناء الأجسام فى كلاً من فئة الفيزيك وكمال الأجسام من المشاركة فى بطولة العالم الدولية، وقد أشعلت النيران فى قلوبهم تجاه دولتهم.

وصرح الكابتن “محمد كمال” مدرب منتخب مصر لكمال الأجسام، أن ما يحدث يجعلنا جميعاً من مدربين ولاعبين ننظر إلى مصلحتنا الشخصية، ولا ننظر إلى أن نرفع علم بلدنا أمام العالم، لأن بلدنا سببت فقدان الكرامة لنا وقتل حلم المجتهد.

لم يشارك فى بطولة العالم فى فئة كمال الأجسام أكثر من 15 ما بين مدربين ولاعبين فى المنتخب، واليوم لن يشارك أكثر من 8 لاعبين فى فئة الفيزيك، من المسئول عن قتل حلم هولاء وضياع اموالهم هباءاً؟، من المسئول عن فقدان أبطال المنتخب الوطنى لكرامته امام العالم؟، أين وزير الشباب والرياضة؟ ولماذا لم يرسل خطاب إلى السفارة أن مصر ليس بها ارهاب؟، أكثر من مئة سؤال فى أذهن اللاعبين والمدربين.

عن Ahmed Magdy

شاب مصري اهتم برياضة بناء الأجسام، وأعمل مدرب سباحة ولياقة بدنية.

تعليق واحد

  1. عشان الحكومة بتقول ان فى ايه إرهاب والناس أيها حق لان التصريحات من م2ر بأنها دولة إرهاب وتابع اخر كلام للسيسى لما راح ي4ول انا احنا عندنا إرهاب وتعالوا استثمروا عندنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*