أفضل 5 مكملات غذائية البروتين لزيادة الوزن

البشر دائماً ما يريدون ان يكونو الأفضل فى الطبيعة وكل رجل او امراة يريدان ان تبدو جذابية بنيتهم لافتة النظر، لذلك نحن حاصرين دائماً على توفير المعلومات الصحية لك، وهنا نضع لك المكملات البروتين الغذائية الأكثر مبيعاً وشهرة فى الاسواق العالمية.

1- Serious mass:

Serious-mass

سيرياس ماس هو المنتج الأكثر شهرة نظراً لما يحققه من مكاسب فى وقت قصير وخصتاُ هو مفضل لدى المبتدئين لانه يحتوى على أكثر من 90% لبروتين مصل اللبن والهام لزيادة الوزن وبناء العضلات، ويستخدمه العديد من الرياضيين فى الالعاب الرياضية الآخرى لانه يتوفر به كمية جيدة من الكربوهيدرات والتى توفر الطاقة خلال التدريب، ويأتى فى نكهة الفانيليا والشوكولاته.

2- Universal Whey Protein:

مكمل البروتين Universal-Whey-Protein

“Universal” تعتبر هذا الشركة صاحبة العلامة التجارية الأكثر ثقة فى العالم، وايضاً دايماً ما ينصح به مدربين الصالات الرياضية للذين يتسالون عن المكملات الغذائية التى تزيد من الوزن، كما أنه يحتوى على 100% مسحوق بروتين مصل اللبن ويمكن تناوله مع اثنين من الموز قبل وبعد التمرين للحصول على أفضل النتائج بالاضافة إلى تناوله مع وجبات الطعام.

3- Netrotech:

مكمل البروتين Netrotech

تتم صناعته من قبل شركة “Muscletech” إذا كنت ترغب فى الحصول على المزيد من الوزن فى اى وقت من الأوقات هذا المكمل هو الأكثر فائدة لك، ولتحقيق أفضل النتائج إضف اثنين من الموز واخلطه جيداً مع المسحوق او البودر ويشرب منه ثلاثة مرات فى اليوم ويفضل مع الطعام.

4- Bsn Syntha-6:

مكمل البروتين Bsn-Syntha-6

منتج ذات فعالية رائعة ونتائج سريعة، لانه يتميز بمحتواه بمزيج رائع من البروتين متعدد الوظائف مما يجعله منتج مثالى للاستعمال ويحتوى على الألياف الغذائية لتسهيل عملية الهضم بالإضافة إلى الدهون الصحية، وهذا يجعل منتج “سيتثا 6” الافضل لمن يسعون وراء زيادة الوزن.

5- Dymatize ISO 100:

مكمل البروتين Dymatize-ISO-100

المنتج الاكثر مبيعاً والأكثر شعبية فى الولايات المتحدة الامريكية، ويعد هذا المكمل الغذائى أفضل مكملات البروتين وتم إنتاجه للراغبين فى زيادة الوزن وبناء العضلات مع الحفاظ على اللياقة البدنية والوصول إلى جسم مثالى، ويمكن ان يكون طويل الأمد إذا اخذ مع اللبن.

عن Ahmed Magdy

شاب مصري اهتم برياضة بناء الأجسام، وأعمل مدرب سباحة ولياقة بدنية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*