محمد كمال: انجح مدرب كمال أجسام مصرى

Mohamed-kimo-coach-bodybuilding-1

عن المدرب:

الاسم: محمد كمال، اسم الشهر: كابتن “كميو”.
البلد: مصر (القاهرة).
المؤهل الدراسى: دبلوم صنايع.
الحالة الاجتماعية: متزوج.

كابتن “محمد كمال” انجح مدرب كمال أجسام فى مصر لهذا العام، طرق عوامل النجاح لديه كثيرة ويتمتع بحب اللاعبين المصريين، بدأ مشواره فى رياضة بناء الاجسام كلاعب مبتدأ فى الصغر ولكن رأى فى نفسه انه لا يصلح بأن يكون لاعب نظراً لان العوامل الوراثية لا تساعده فى أن يصبح خامة مميزة، ولكن احب هذه الرياضة كثيراً وتعلق بها لذلك تحول إلى مدرب بعد أخذ الكثير من الدورات فى التدريب والتغذية، ايضاً اكتسب خبرته فى التدريب عن طريق القراءة ومتابعة الفيديوهات وعن طريق ايضاً التعامل مع اللاعبين، بدأ فى التدريب مع البطل الفلسطيني “مجدى الكحلوت” عام 2003 ونجح معه كمدرب، وبعد ذلك عمل مدرب فريق النادى الحربى عام 2007، ومن ثم فتح صالة التدريب الخاص به كمدرب مستقل بعد ان اكتسب الخبرة الكافية.

يتميز الكابتن “محمد كمال” بضم اللاعبين إليه الذين هم فى حاجة إلى الدعم ورفع الحافز لديهم، وصعد من تحت يديه العديد من الابطال الصاعدين فى جميع الفئات (كمال اجسام – فتنس – فيزيك)، بدأ مع الجميع بعمل معسكر داخل الجيم من أجل رفع الحافز لديهم ولتشجعيهم مع توفير كامل الاحتياجات لهم من طعام وشراب، ليأتى بفكرة اسم لصالة التدريب الخاصة به “ورشة العضلات” وفى الاصل جاء فكرة الاسم من تخصص الشارع الذى يتواجد فيه الجيم فى منطقة عين شمس، حيث ان الشارع بكامله ورش لصيانة السيارات، ونجح اسم “ورشة العضلات” وجذب إليه الانظار وشارك العديد من الابطال المصريين فى “ورشة العضلات” بقيادة المدرب “محمد كمال”، وبسؤال موقع كمال أجسام العرب للكابتن “محمد كمال” هل تختار اللاعبين اصحاب الخامات المميزة ام تقبل من هو فى حاجة إليك؟ وكانت الاجابة متواضعة “لا ابخل على احد بشىء”.

هل تطمح فى الوصول إلى كرسي رئاسة الاتحاد المصرى لكمال الاجسام؟ بعد انشاء صفحة لك من قبل اللاعبين بمطالبة بذلك، اجاب الكابتن “كيمو” لا احب ان اكون قيادى جالس على المكتب فقط، فانا أحب التدريب ومساعدة اللاعبين ولا اطمح فى اكثر من حب اللاعبين لى، وحلمى ان ترجع مصر مرة آخرى للمنافسة وان لا يكون هناك بطل مصرى واحد محترف، لدى مصر العديد من الابطال الذين يصلحو للاحتراف والمنافسة على مسرح البطولات العالمية، وبسؤال موقع كمال اجسام العرب “ما رايك فى الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصرى لكمال الاجسام؟”، اجاب الكابتن “محمد كمال” بصراحة الدكتور “عادل فهيم” قيادى ممتاز ولكن يجب ان يسعى أكثر من أجل لاعبين بلده وان يرفع مكانة مصر مرة آخرى، ويصلح الفساد الموجود داخل الاتحاد الذى يسلب اللاعبين حقوقهم.

صور الكابتن “محمد كمال”:

كابتن محمد كمال مع البطل احمد الوردانى

محمد كمال مع هانى رامبود

كابتن محمد كمال مع رونى كولمان

كابتن كيمو

كابتن محمد كمال مع اللاعب محمد عاطف

كابتن محمد كمال

محمد كمال مع جلال رضا

عن Ahmed Magdy

شاب مصري اهتم برياضة بناء الأجسام، وأعمل مدرب سباحة ولياقة بدنية.

3 تعليقات

  1. لوسمحت كنت عايز اعرف طرق التواصل مع كابتن محمد كمال رقم الهاتف وعنوان الصالة بعين شمس

  2. السلام عليكم يا كبتن احمد كمال معاك عمر إسماعيل من اليمن ماشاءالله انت مدرب مشهور الله يفتح عليك بس كنت اشتي جدول تدريب و تغذية لو سمحت انا لي سنة بندرب وشكرا

  3. سلام ياكوتش أريد استفسر عن هرمون lgf1 lr3 هل هو حقن موضعي ولا في البطن …يعطيك العافية يا ياكوتش

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*