علاء كوماندوز: اعتزلت الاعمال الفنية لانها اصبحت عديمة القيمة

alla-commandos-bodygard

فى حوار خاص مع بودى جارد السينما المصرية ولاعب كمال الاجسام “علاء الدين”، كشف لموقع كمال اجسام العرب ان سبب الابتعاد عن المشاركة فى الادوار الفنية فى السينما المصرية انها اصبحت عديمة القيمة، وانها مهنة لا تليق للاعبى كمال الاجسام، حيث تكتفى ادوار البودى جارد فى السينما على حمل الاسلحة وضرب النار ويتم التعامل على ان البودى جارد مجرد شخص يرتدى بدلة فقط، ولكن الحقيقة ان البودى جارد رجل يتمتع بالقوة والذكاء وليس فقط شخص يحمل سلاح.

كما تحدث “علاء كوماندوز” من الاتجاه المادى فى ادوار البودى جارد فى السينما المصرية، كيف للاعب كمال اجسام ان يظهر فى احد المشاهد لياخذ أجر فقط 150 جنيه فى اليوم؟ بالطبع هذا المبلغ قليل لما يصرفه اللاعب فى اليوم على وجبات الطعام، كما تحدث “علاء الدين” ايضاً عن سبب اخر جعله ابتعد عن الادوار الفنية وهو كثرة اللاعبين الذين يقبلون المشاركة فى الادوار الفنية مقابل القليل من المال، كانت أخر مشاركة للبطل “علاء الدين” فى الاعمال الفنية مسلسل “عصابة بابا وماما”.

ماذا يعمل “علاء كوماندوز” حالياً ؟

يعمل حالياً مدرب بناء اجسام ويمتلك صالة رياضية فى محافظة الشرقية يسعى من خلالها الصعود بابطال ناشئين، ولكن مثله مثل جميع المدربين فى مصر لم يجد الدعم الكافى من الاتحاد المصرى لكمال الاجسام لدعم هولاء الابطال الصاعدين، يمتلك البطل “علاء كوماندوز” الخبرة الكافية فى مجال رياضة بناء الاجسام وحصد على العديد من البطولات المحلية وبدأ يمارس رياضة بناء الاجسام عند بلوغه 16 عاماً، ويدعو “علاء الدين” الجميع بطلب تغيير رئيس الإتحاد المصرى لكمال الاجسام لعدم دعمه للابطال الصاعدين.

كان يعمل ايضاً لسنوات طويلة حارس شخصى لكبار رجال الاعمال فى مصر، ولكن يهتم أكثر فى تحقيق الانجازات الرياضية التى لم يستطيع تحقيقها من قبل بسبب الانشغال بالاعمال.

عن Ahmed Magdy

شاب مصري اهتم برياضة بناء الأجسام، وأعمل مدرب سباحة ولياقة بدنية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*