شبيه ارنولد شوارزنجر يثير الجدل

calum-von-moger

شبيه ارنولد شوارزنجر يثير الجدل

Calum Von Moger البالغ من العمر 25 عاماً اثار الجدل بين الجميع بوجه الشبه بينه و بين اسطورة كمال الأجسام ارنولد شوارزنجر، وتسائل الجميع هل هو ابن ارنولد شوارزنجر؟ وهل يقوم ارنولد شوارزنجر بتدريبه؟

الحقيقه هو ليس ابنه ولا حتى يقوم بتديبه، لقد ادعى الكثير من الناس أن calum von moger أنه ابن ارنولد وأنه الذى سيكمل مسيرة الأسطورة العظيمة واعطوه إسم ارنولد 2 ، فقد اكتسب calum الكثير من المعجبين فى خلال فترة قصيرة جداً، ويرجع هذا لفضل الشبه بينه وبين الرجل الحديدي ارنولد، ولكن دعونا ان نقول “الأسطورة لا يمكن ان تقلد او تكرر”.

بدأ calum von moger التدريب عندما كان لديه 13 عاماً مع أخوه الأكبر، كان يتدرب بصالة رياضية قديمه ويذهب بشكل يومى فى الساعة 7:30 ليلاً لرفع الاوزان مثل الدمبل التى يمتلئه الصدأ، ويقول كنت نحيفاً ولست قوياً كما حلمت ان اصبح ولم يكن هناك لى أى مساعدة من ندرب مؤهل، كل شىء تعلمته بمراقبة اخرى والاعبين الأخرين بالصالة القديمة التى كنت اتدرب بداخلها، وحقق العديد من الجوائز خلال الخمس اعوام الماضيه.

بالنهاية يبقي الأستاذ أستاذاً والتلميذ تليميذاً ، ارنولد اسطورة لا ولن تكرر ولا يمكن للتاريخ ان ينسى هذا الرجل ، لطالما حلم كل لاعب كمال اجسام مبتدأ بأن يكون فى يوم ارنولد.

عن Ahmed Magdy

شاب مصري اهتم برياضة بناء الأجسام، وأعمل مدرب سباحة ولياقة بدنية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*