خلود عصام: فتاة كمال الأجسام تدخل عالم الفن

خلود عصام فتاة كمال الاجسام المصرية

خلود عصام أول لاعبة كمال أجسام مصرية، ولكن لإنها لم تتخلى عن خلع الحجاب فمن المستحيل أن تصعد على مسرح بطولات كمال الأجسام، ولكن فى هذه الدنيا يفتح أكثر من باب من أبواب الحظ، وقد فتح باب حظ الدخول فى مجال الفن والتمثيل لفتاة كمال الأجسام “خلود عصام”، قد تكون تجربة رائعة وقد تكون بداية نجاح لممثلة مصرية جديدة.

وتجهز الأن “خلود عصام” للمشاركة فى مسلسل يبدأ تصويره فى بداية شهر مارس القادم، وسيكون أول مسلسل مصرى يتحدث عن ميلاد المسيح تحت إسم “ثورة العبيد”، وستلعب “خلود عصام” دور امرأة إسمها “صاحبة البسمة” تدخل فى صراعات وحروب، ومرشح للمشاركة فى المسلسل نجوم كبيرة مثل (محمد رمضان, عزت أبو عوف)، وسيكون المسلسل من إخراج محمد مصطفى بكرى.

وتجهز للمشاركة أيضاً فى فيلم سيبدأ تصويره الشهر المقبل، وتتحدث أحداث الفيلم عن خطورة الإرهاب على الشباب تحت إسم “هجرة غير شرعية”، ويأتى دور “خلود عصام” فى فيلم من ضمن فريق الإرهاب الذى يهاجم الشباب، وسيكون الشباب معتقدين إنها راجل ولكن سيكتشوف إنها امرأة قوية وسوف تقوم بتعذيب فتاة فى دور واقعى، والفيلم ايضاً من إخراج محمد مصطفى بكرى.

وبسؤال موقع كمال أجسام العرب لفتاة كمال الأجسام “خلود عصام”:

س: هل كنتى تحلمين بالتمثيل؟ ومن الذى إكتشف موهبتك؟

ج: لم يكن التمثيل فى احلامى ولكن منذ الصغر عند مشاهدتى لأفلام هوليود والأفلام الأكشن، كنت أحلم بأن يكون لي دور أكشن فى هذه الأفلام، والذى اكتشف موهبتى هو الفنان الصاعد “احمد إبراهيم” وقد شجعنى على التمثيل وأقترح عليا على أن ادرس التمثيل وهذا ما أفعله حالياً داخل ورشة تمثيل، وهو بمثابة الأب الروحى لى ومعلمى الأول ومدربى.

س: هل ترى بأن دخولك عالم الفن سيأثر على حلمك السابق بأن تكون أقوى امرأة فى العالم؟

ج: دخولى عالم الفن ما هو الا مجرد تميز بالجسم والقوة التى أنعم الله علي بها والتى يصعب على اى بنت بناء عضلات جسمها, وبالتأكيد سيكون هذا تميز لى مع دخولى مجال الفن والتمثيل, والطبع لا لن يأثر على حلمى بأن أصبح أقوى امرأة فى العالم، لان لم يكن هذا مجرد حلم، بل تعب ومجهود مبذول فى التدريبات وقد صرفت الكثير من المال لأوصل لهذا الحلم، وإتمنى أن اتكرم من رئيس الجمهورية على المجهود والنتيجة التى وصلت إليها لأنه شخص محب للرياضة.

ج: كيف تلقى أهل “خلود عصام” خبر دخولها فى مجال الفن؟

س: فى الحقيقة لم أجد أى تشجيع من الأهل حتى الأن وكلما أرى نفسى نجاحى يزيد، يزيد معه الإحباطات من حولى وخصتاً من الأهل, وبرغم من أن مستواهم المادى مرتاح ولكنهم رافضين دعمى بأى مساعدة، لم أتلقى سوى الكلمات الجارحة مثل “مهما عملتى مش بتوصلى لحاجة”.

لمعرفة المزيد عن فتاة كمال الأجسام المصرية “خلود عصام”: أضغط هنا

عن Ahmed Magdy

شاب مصري اهتم برياضة بناء الأجسام، وأعمل مدرب سباحة ولياقة بدنية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*